الأخبار و الأحداث

مكتبة الملك عبد العزيز العامة تقيم غدا حفل توقيع كتاب "أنا أحب الشوكولا جدا جدا"

11/05/1439 - 7/18/2018  مشاهدة:1112  



تستضيف مكتبة الملك عبدالعزيز العامة مؤلفة ورسامة كتاب "أنا أحب الشوكولا جدا جدا" الموجه للفئة العمرية (6-12) سنة، غدا، في اللقاء الثالث ضمن برنامج تدشين وتفعيل إصدارات المكتبة للأطفال.
ويعقد اللقاء في فرع الخدمات وقاعات الاطلاع في طريق خريص للسيدات والأطفال، وسيفتتح عند الساعة السادسة مساء بتقديم عن الإصدار الذي يتحدث عن أهمية اتباع العادات الصحية في التغذية لتوازن وصحة الجسم ، يليه تعريف بالمؤلفة والرسامة أروى بنت علي السعوي التي تخصصت في دراسة الطفولة المبكرة ومن خلال عملها وتجربتها في مجال الطفولة اهتمت بنشر الوعي وثقافة الأكل الصحي لدى الطفل، بعد ذلك ستتحدث المؤلفة للحاضرات عن تجربتها في التأليف والرسم.
وخصصت المكتبة وقت للأطفال للالتقاء بالمؤلفة وإدارة نقاش حول القصة، وتوقيع الكتاب لهم من قبل الكاتبة والرسامة، ثم سيتوجه الأطفال إلى مكتبة الطفل لعمل نشاط عن الكتاب.
وتسعى مكتبة الملك عبدالعزيز من خلال إقامة هذه اللقاءات الملهمة إلى تسليط الضوء على اصدارات المكتبة، وتقديم تجارب الكتاب والرسامين للجمهور ومنح الكاتبة والرسامة والقارئ فرصة اللقاء في المكتبة والحصول على نسخ موقعة من المؤلف.

المصدر:  صحيفة الأقتصادية

http://www.aleqt.com/2018/01/28/article_1322076.html