الأخبار و الأحداث

مكتبة الملك عبد العزيز العامة تقيم الليلة حفل توقيع كتاب "قطرة ماء"

10/07/1439 - 6/21/2018  مشاهدة:472  



تستضيف مكتبة الملك عبدالعزيز العامة  الأستاذة مؤلفة كتاب "قطرة ماء" الموجه للفئة العمرية (2-8) سنة، الليلة، في اللقاء الرابع ضمن برنامج تدشين وتفعيل إصدارات المكتبة للأطفال.
ويعقد اللقاء في فرع المكتبة في حي المربع للسيدات والأطفال، وسيفتتح عند الساعة الخامسة والنصف مساء بتقديم عن الإصدار الذي يتحدث عن  حث الاطفال على أهمية ترشيد الماء والحفظ عليه عند الاستخدام.   وذلك  في صورة تعبيرية لقطرة ماء قررت أن تغادر بعد أن لعب الأطفال بها كثيراً أين ذهبت وماذا حدث بعد ذهابها؟ ، يليه تعريف بالمؤلفة للقصة. ثم تخصص المكتبة وقت للأطفال للالتقاء بالمؤلفة وإدارة نقاش حول القصة، وتوقيع الكتاب لهم من قبل الكاتبة والرسامة، ثم سيتوجه الأطفال إلى مكتبة الطفل لعمل نشاط عن الكتاب.

علما  بأن مؤلفة القصة الأستاذة وداد بنت عبدالله العمار حاصله على بكالوريوس التربية الفنية، وتعمل كمعلمة ، ولديها اهتمام بمجال تأليف القصص، ومحبة للأطفال تفتح طاقاتها كلها للإبداع.


وتسعى مكتبة الملك عبدالعزيز من خلال إقامة هذه اللقاءات الملهمة إلى تسليط الضوء على اصدارات المكتبة، وتقديم تجارب الكتاب والرسامين للجمهور ومنح الكاتبة والقارئ فرصة اللقاء في المكتبة والحصول على نسخ موقعة من المؤلف.