تقييم الأداء في المكتبات ومراكز المعلومات. (مترجم)

12/15/2013   مشاهدة:808



تقييم الأداء في المكتبات ومراكز المعلومات. (مترجم) 
 
 
 
تأليف : ف. و. لانكستر 
ترجمة: د.حسني عبد الرحمن الشيمي
د. جمال الدين محمد الفرماوي 
الناشر: مكتبة الملك عبدالعزيز العامة / الرياض: 1417هـ/1996م 
عدد الصفحات : 554 ص 
الأعمال المحكمة (11) 
 
يعالج الكتاب جوانب تقييم خدمات إيصال الوثائق للمستفيدين، وكذا يتحدث عن تقييم الخدمات المرجعية وخدمات البحث في قواعد المعلومات والفهارس المحسوبه وتقييم التعليم الببليوجرافي وبرامجه، بالإضافة إلى بعض الجوانب الأخرى لتقييم مثل تشاطر أو تقاسم الموارد بين المكتبات وجوانب واعتبارات فاعلية التكلفة وعائد أو مردود التكلفة والضبط المستمر للجودة، وغير ذلك م الموضوعات التي تشكل أمية لمن يعنيهم أمر القيا والتقويم في تخصص المكتبات والمعلومات.